هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اريد بيع اول سيناريو فيلم سينمائي من تاليفي

3 مشترك

اريد بيع اول سيناريو فيلم سينمائي من تاليفي Empty اريد بيع اول سيناريو فيلم سينمائي من تاليفي

مُساهمة  محمد ابو اليزيد الخميس سبتمبر 13, 2018 7:05 pm

الحمد لله اتممت كتابة اول سيناريو فيلم سينمائي و عندي فكرة فيلم اخر بدأت في كتابة السيناريو و الحوار له . اريد ان ابيع سيناريو الفيلم الاول و للاسف اخبرني احد الاصدقاء ان المؤلفين المبدئين لا تريد اي شركة انتاج شراء اعمالهم انما الحل ان تبيعه الي مؤلف مشهور و لكنني اريد ان يظهر اسمي علي تتر المقدمة سيناريو و حوار و بيعه بمبلغ معقول انا من مصر و الفيلم مصري فمن يريد المساعدة في شراء هذا السيناريو يمكنة التواصل معي من خلال المنتدي

محمد ابو اليزيد
عضو

اريد بيع اول سيناريو فيلم سينمائي من تاليفي Empty رد: اريد بيع اول سيناريو فيلم سينمائي من تاليفي

مُساهمة  khaledwanna السبت سبتمبر 15, 2018 4:09 pm

ما شاء الله ..

بالتوفيق ان شاء الله

khaledwanna
عضو

اريد بيع اول سيناريو فيلم سينمائي من تاليفي Empty ممكن تبعث الفكرة

مُساهمة  kovan jola الخميس سبتمبر 19, 2019 8:24 am

محمد ابو اليزيد كتب:الحمد لله اتممت كتابة اول سيناريو فيلم سينمائي و عندي فكرة فيلم اخر بدأت في كتابة السيناريو و الحوار له . اريد ان ابيع سيناريو الفيلم الاول و للاسف اخبرني احد الاصدقاء ان المؤلفين المبدئين لا تريد اي شركة انتاج شراء اعمالهم انما الحل ان تبيعه الي مؤلف مشهور و لكنني اريد ان يظهر اسمي علي تتر المقدمة سيناريو و حوار و بيعه بمبلغ معقول انا من مصر و الفيلم مصري فمن يريد المساعدة في شراء هذا السيناريو يمكنة التواصل معي من خلال المنتدي
ممكن لي الفكرة واشوف لو تنفع ممكن اشتريه

kovan jola
عضو

- مواضيع مماثلة