هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا كاتبة معجبة جدا بالمنتدى وادين له بالفضل

4 مشترك

انا كاتبة معجبة جدا بالمنتدى وادين له بالفضل Empty انا كاتبة معجبة جدا بالمنتدى وادين له بالفضل

مُساهمة  حتشبسوت الخميس فبراير 11, 2010 7:04 pm

بصراحة هذا افضل منتدى دخلته انا كاتبة للقصة وعملت لبعض قصصى سيناريو لتحويلها الى عمل تليفزيونى او سينمائى وانا لا احد حتى الان يعرفنى وكدت اتعرض لسرقة قصصى وانا الان اصقل موهبتى واتعلم ااكثر عن السيناريو وظلت طوال عامين ابحث عن ما يدعمنى واردت صقل موهبتى فوجدت ضالتى فى هذا المنتدى الممتاز ومنذ اتصلت بالنت حقيقة لاننى ابحث عن كتب فى السيناريو وجدتها هنا كنت اود اعرف شكل السيناريو الفنى وجدته هنا التشجيع والتحفيز على الابداع وجدته ايضا هنا يظهر ان الابداع له صلة وثيقة بالاستاذ سعدى صالح البريقكانى وهذا ليس بمسغرب على بن الرافدين العراق الحبيب ازل الله اعدائه واعاد الله امجاده امين اشكر الاستاذ سعدى وكل اسرة المنتدى على الجهد الرائع هذا وبالتوفيق flower [center]
حتشبسوت
حتشبسوت
عضو

انا كاتبة معجبة جدا بالمنتدى وادين له بالفضل Empty شكرا

مُساهمة  سعدي البريفكاني الإثنين فبراير 22, 2010 2:27 am

شكرا hatshpsot .. كلامك ينبع من قلب طيب واخلاق راقية .. نحن هنا لخدمتكم بكل حب وود ...

تقبلي احترامي

سعدي البريفكاني
سعدي البريفكاني
سعدي البريفكاني
Admin

https://writewithsaadi.yoo7.com

انا كاتبة معجبة جدا بالمنتدى وادين له بالفضل Empty رد: انا كاتبة معجبة جدا بالمنتدى وادين له بالفضل

مُساهمة  عصفورة النّار السبت مارس 20, 2010 5:49 am

العزيزة hatshpsot ،،

مرحبًا بك بين إخوتك وزملائك.. نرجو أن يكون وجودنا دعمًا معنويًا لك ولبقيّة الأصدقاء، كما نرجو أن يبقى هذا المُنتدى عامرًا بمُشاركاتك على الدّوام..

تقبّلي منّي خالص التّحايا..

عصفورة النّار
مشرف عام
مشرف عام

http://nas.mbc.net/zainabahrani

انا كاتبة معجبة جدا بالمنتدى وادين له بالفضل Empty فعلا منتدى قيم جدا...شكراً لكل القائمين علية

مُساهمة  kareem الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:15 pm

كنت أبحث من فترة كبيرة عن موقع لتعليم كتابة السيناريو وأخيراً وجدت هذا الموقع
ومع اني سجلت به امس فقط الا اني تعلمت منه الكثير والكثير واتمنى من الله ان يديم على أهله الصحة والعافية ودائما الابداع والتميز

كما أنه فعلا لا ينقصه شيء...اتمنى ان أفيد وأستفيد.....
للجميع فائق الشكر والاحترام
kareem
kareem
عضو

- مواضيع مماثلة