هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البحث عن فرصة حقيقية

3 مشترك

البحث عن فرصة حقيقية  Empty البحث عن فرصة حقيقية

مُساهمة  مبارك الأحد سبتمبر 05, 2010 6:51 pm

وأنا بدور على فرصة على النت صادفني هذا المنتدى قلت أدخل وأسجل فيه يمكن ألاقي فرصة أنا اسمي مبارك مصري عمري 30 سنة درست في الأكاديمية العربية للسينما السيناريو والإخراج وعملت كمان دراسات حرة في المعهد العالي للسينما ولي فيلم قصير قمت بكتابته اسمه "أحلام الموتى" وقام بإخراجه أخويا محمد لأنه هو كمان مخرج ورشح الفيلم للجائزة الأولى في مهرجان تجارب للأفلام القصيرة ... وكتبت ثلاث أفلام طويلة ومسلسل ست كوم ومسلسل درامي اجتماعي لكن كل السيناريوهات دي للأسف ما زالت حبيسة الأدراج ... وما زلت أبحث عن فرصة ..... علما بأني سيناريت جيد بشهادة أساتذتي .... وكنت أفضل واحد في دفعتي في المعهد في الدراسات الحرة برضو بشهادة أساتذتي ..... أنا بتنفس سيناريو ليل ونهار في البيت في الشارع في الشغل في كل حتة .... يا رب امتى هتيجي الفرصة الحقيقية بئة عشان أثبت ذاتي ... قولوا معايا يا رب في الليالي المفترجة دي وفي ليلة القدر عسى الله أن يتقبل منا ومنكم .... أخوكم مبارك ويسعدني التعرف على أعضاء المنتدى فرد فرد .... وشكراً لكم

مبارك
عضو

البحث عن فرصة حقيقية  Empty رد: البحث عن فرصة حقيقية

مُساهمة  محمد غالب أحمد 2 الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 4:50 pm

أخي أنت لا تيأس

و قول ان شاء الله

بعدين ما دام انت عندك كل هالشهادات شو عم تستنى .. روح و دور بنفسك على شركات انتاج ...أقعد معهم أحكي معهم

الفرصة ما راح تجيلك و انت قاعد ببيتك .. لازم انت تدور منيح و تلاقي الفرصة المناسبة
اللي ممكن أنوا تساعدك بعدين أنا بأكدلك مية بالمية إذا أنت عملت هيك فـ راح تجيك فرصة و من أحسن الفرص

بالتوفيق

محمد غالب أحمد 2
عضو

البحث عن فرصة حقيقية  Empty عزيزي

مُساهمة  سعدي البريفكاني الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:07 pm

مرحبا عزيزي مبارك .. اولا كل سنة وانت طيب وبالف خير ... مش مهم انك تتاخر لكن الاهم انت توصل صح ... والكتابة هي مهنة الصبر ... اي واحد متعجل لك لا يكون كاتبا جيدا ... اصبر وحاول وتواصل وستجد الفرصة باذن الله ونحن نتمنى لك التوفيق والنجاح ...

تقديري لك
سعدي البريفكاني
سعدي البريفكاني
Admin

https://writewithsaadi.yoo7.com

- مواضيع مماثلة